في تمام الساعة 11 ص من يوم الأحد 2024/6/2 م في مقر الجمعية تم عقد الاجتماع الشهري رقم (74) لشهر مايو برئاسة رئيس مجلس الإدارة أ. مساعد بن دهيم الفريدي وبحضور المدير التنفيذي و مدراء الإدارات أعضاء المجلس التنفيذي .
أبرز ما جاء في الاجتماع:
• تقييم أداء الموظفين لشهر مايو.
• استعراض الأعمال المنجزة لكل قسم.
• استعراض تقرير مشروع رعاية الأيتام وبرنامج رعاية المرضى والمعاقين ومشروع السلة الغذائية وبرنامج إحسان وبرنامج التدريب (كوادر) وبرنامج اخدمني ومشروع سقيا الماء ومشروع ترميم المنازل لشهر مايو.
• مناقشة تقارير برامج ومشاريع الجمعية لشهر مايو .
• التواصل مع كافلي الأيتام واطلاعهم على المساعدات المقدمة للمكفولين.
• استعراض الإيرادات الشهرية من قبل الإدارة المالية.
• رفع التقارير المالية والمصروفات لشهر مايو.
• زيارة الجهات التجارية للتسويق لمرافق القوارة مول.
• متابعة مشروع سقيا الماء من قبل إدارة المستودع.
• الإعلان عن برنامج إحسان (استقبال فائض الملابس والأثاث) ومتابعة جمع الورق من قبل إدارة المستودع.
• التأكيد على أهمية تبادل الخبرات مع الجهات المتميزة في القطاع غير الربحي.
• جاري العمل على تشغيل محطة نبع النظيم للمياه قريبًا.
• جاري العمل على افتتاح المول سويت للشقق المخدومة قريبًا .
• رفع خطابات شكر للمدارس المتعاونة مع الجمعية.
• العمل على مضاعفة عدد رسائل الاقتحامي خلال شهر يونيو.
• نشر استبيان قياس رضى المتطوعين والفرص المطروحة وتقرير التطوع لشهر مايو .
• متابعة تطوع الموظفين بالفرص المطروحة في الجمعية.
• جاري العمل على استكمال تطوير موقع مخصص لإدارة التطوع في الجمعية.
• متابعة إدارة تنمية الموارد المالية لطلبات الدعم لمشروع ترميم المنازل.
• متابعة إدارة تنمية الموارد المالية مع الجهات المانحة وتحديث قائمة شركاء النجاح.
• استعراض ومناقشة أفكار تطوير الأقسام وعمل الجمعية.
• إضافة أيقونة لتلقي الأفكار والاقتراحات على موقع الجمعية.
• إرسال رسائل شكر للمتبرعين على متجر وموقع الجمعية.
• متابعة تحديثات مشروع تفريج الكرب والحالات الطارئة.
• العمل على زيادة عدد الحالات المطروحة ضمن مشروع تفريج الكرب والحالات الطارئة.
• إعداد بنرات وفيديوهات تسويقية من قبل إدارة التسويق والعلاقات العامة.
• إعداد ملف دليل المتبرع ونشره على مختلف المنصات من قبل إدارة الإعلام.
• نشر إدارة الإعلام لإحصائيات وإنجازات الجمعية لشهر مايو.
• تحديث إدارة الإعلام لمنصات التواصل الاجتماعي.
• تحديث بيانات ملفات المستفيدين على نظام رافد من قبل إدارة الرعاية الاجتماعية.
• التواصل المستمر من إدارة الرعاية الاجتماعية مع المستفيدين وزيارتهم لتفقد أحوالهم وتلبية احتياجاتهم.
نسأل الله التوفيق والسداد